تخطى الى المحتوى

المعلمون يواصلون الاحتجاج أمام مكاتب وزارة التعليم

جدول المحتويات

الأخبار (نواكشوط) – نظم المعلمون الجمعة وقفة احتجاجية أمام وزارة التهذيب الوطني بنواكشوط، وذلك لمطالبة الوزارة بالاستجابة للعريضة المطلبية التي أودعتها النقابة الحرة للمعلمين لدى الوزارة.

 

وقال المعلمون خلال الوقفة الاحتجاجية إنها تأتي “ختاما لجولة من الاجراءات النضالية التي بدأتها النقابة بوقفات خميس الغضب 21 مارس إلى 05 إبريل 2019″، مؤكدين أن الاحتجاجات شملت كافة الولايات الداخلية.

 

النقابة الحرة للمعلمين الموريتانيين SLEM أصدرت بيانا بالمناسبة جددت فيه دعوتها للجهات الرسمية بفتح حوار جاد ومسؤول معها حول عريضتها المطلبية، وأكدت مضيها قدما في طريق انتزاع الحقوق وتحقيق المطالب التي وصفتها بالمشروعة.

الأحدث