تخطى الى المحتوى

استقالة إطارين من شركة "اسنيم" خلال أقل من أسبوع

جدول المحتويات

الأخبار (نواكشوط) – أعلن إطاران من أطر الشركة الوطنية للصناعة والمناجم “اسنيم” استقالتهما من الشركة خلال أسبوع، دون كشف الأسباب التي دفعت لاستقالتهما.

 

وأعلن رئيس مصلحة الأشخاص بالزويرات المهندس عبد الرحمن ولد الشيخ سيديا قبل أيام استقالته من منصبه، فيما نظم عمال المصلحة حفل توديع على شرفه.

 

كما أعلن مسؤول الأمن المعلوماتي في مقر الشركة بنواذيبو المهندس عبدي ولد إبراهيم استقالته من منصبه.

 

 وكان ولد إبراهيم قد حول لمنصبه الجديد قبل أشهر قادما من رئاسة مصلحة المركز التقني والمعلوماتي CTI باسنيم في الزويرات.

الأحدث