جدول المحتويات
الأخبار (نواكشوط) ـ قال السفير الصيني في نواكشوط ازهانغ جانكو إن العلاقات الموريتانية الصينية تتعزز يومًا بعد يوم، مشيرا إلى أن هذه العلاقات تشمل مختلف المجالات.
وأضاف السفير الصيني في مؤتمر صحفي عقده بمقر نقابة الصحفيين الموريتانيين، أن قمة منتدى التعاون الصيني مع إفريقيا التي ستنعقد في العاصمة الصينية مطلع سبتمبر المقبل ستعطي دفعا لعلاقات إفريقيا بالصين.
ولفت السفير الصيني إلى أن 42 رئيس دولة إفريقية سيشاركون في القمة، واصفا إياها بأنها تعبر عن اهتمام الصين بإفريقيا.
وتحدث السفير الصيني بنواكشوط ازهانغ جانكو خلال اللقاء الذي حضره نقيب الصحفيين الموريتانيين محمد سالم ولد الداه عن قرب انطلاقة تعاون فى المجال الإعلامى سيستفيد منه الصحفيون الموريتانيون.