وفاة نجل بارو إثر تعرضه لعض من أحد الكلاب السائبة

آدما بارو مرشح المعارضة الغامبية الفائز في الانتخابات الرئاسية.الأخبار (بانجول)ـ أعلن بالعاصمة الغامبية بانجول عن وفاة حبيب بارو نجل مرشح المعارضة الفائز في الانتخابات الرئاسية آدما بارو.

 

التفاصيل »

كواليس زيارة بن كيران: تواري الرئيس وغياب إعلام المغرب والعمدة والتوديع (صور)

الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز فضل التواري عن الإعلام وترك الظهور أمامه لمعاونيه (الأخبار)الأخبار (الزويرات) – عرفت زيارة رئيس الحكومة المغربية عبد الإله بن كيران لمدينة الزويرات شمالي موريتانيا العديد من الكواليس، كان أبرزها تواري الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز عن وسائل الإعلام لدى قدومه، وعند لقائه الضيف المغربي، وكذا عن مغادرته.

التفاصيل »

إمام يبيع منصبه بنصف مليون

الأخبار (نواكشوط) - قرر إمام مسجد بأحد أحياء العاصمة الموريتانية نواكشوط بيع منصبه كإمام بنصف مليون أوقية، وذلك بعد أن امتنع عن التنازل عن الإمامة لجماعة المسجد التي عينت غيره.

التفاصيل »

البروتوكول وBASEP يغيبان عن زيارة الرئيس للمطار (كواليس)

"العيد" يتولى تنظيم صف الشخصيات الرسمية التي حضرت لاستقبال الرئيس ـ (الأخبار)الأخبار (نواكشوط) ـ عرفت زيارة الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز ظهر اليوم الاثنين: 07 نوفمبر 2016 لمطار نواكشوط الدولي/أم التونسي، غيابا تاما لموظفي البروتوكول الرئاسي وعناصر BASEP، فيما تولى أفراد من الحرس الشخصي للرئيس مهمة البروتوكول.

التفاصيل »

وسم "ألا عزيز" يتصدر صفحات الفيسبوك الموريتاني

الرئيس محمد ولد عبد العزيز في خطابه بالنعمة في 03 مايو 2016 ـ (أرشيف الأخبار)الأخبار (نواكشوط) ـ تصدر وسم "ألا عزيز"، صفحات موقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك في موريتانيا خلال اليومين الماضيين، وسط مشاركة مكثفة في التدوين تحت الوسم من طرف مدوني الموالاة والمعارضة على حد سواء، الذين استغل كل منهما العبارة نفسها للثناء على الرئيس أو انتقاده.

التفاصيل »

حضور لافت للمهرجين في نشاط شباب الحزب الحاكم

رئيس الحزب الحاكم سيد محمد ولد محم وجها لوجه على منصة الخطابة مع أحد أشهر المهرجين خلال الفترة الأخيرة (الأخبار) الأخبار (نواكشوط) – سجل عدد المهرجين ارتفاعا لافتا في النشاط الذي نظمه شباب حزب الاتحاد من أجل الجمهورية مساء السبت في دار الشباب القديمة، حيث شكل هؤلاء طوقا في محيط المنصة الرسمية، ووزعوا الثناء أو التشائم على كبار المسؤولين الحكوميين كل حسب علاقته بهم، أو وعوده لهم.

التفاصيل »

وزراء التجهيز والمياه والإسكان مجهولون لوكالة الأنباء الرسمية

صورة من الخانة المخصصة للتعريف بوزير التجهيز والنقل في الوكالة الرسمية للأنباء (الأخبار)أظهر التعديل الحكومي الذي أجراه الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز مساء الجمعة الماضي ودخل بموجبه أحمد سالم ولد عبد الرؤوف التشكلة الحكومية كوزير للتجهيز والنقل خلفا للوزير الراحل محمد ولد خونه غياب أي معلومات عنه لدى الوكالة الموريتانية للأنباء "رسمية".

التفاصيل »

"تضامن" خاص من شرطة انواذيبو مع "ماني شاري كازوال" (بانوروما)

أفراد من الشرطة وهم يدفعون سيارتهم بأيديهم بعيد تفريق وقفة احتجاجية لنشطاء "ماني شاري كازوال" في انواذيبوالأخبار (انواكشوط) – تداول مدونون موريتانيا مساء اليوم الثلاثاء صورة لأفراد من الشرطة الموريتانية في مدينة انواذيبو الساحلية، وهم يدفعون سيارتهم بأيديهم بعيد انتهائهم من تفريق وقفة احتجاجية لنشطاء يطالبون بتخفيض أسعار الوقود في البلاد.

التفاصيل »


النائب البرلماني ونائب رئيس الجمعية الوطنية الخليل ولد الطيب

منقبون عن الذهب:الجيش أذلنا ونطالب الرئيس بإنقاذنا